الجمعة , 18 أغسطس 2017

اتيكيت ارتداء القفازات بين يديك

الرئيسية » المرأه » اتيكيت ارتداء القفازات بين يديك

اتيكيت ارتداء القفازات بين يديك

120559-1395046665

لأنّ القفازات ترافقك في مناسباتك الرسمية حيث يكون البروتوكول في أدنى التصرفات وأبسطها سيّد الموقف، لا يجوز أن تُهملي أبداً سيدتي الاتيكيت والآداب الخاصّة بارتداء هذه الأكسسوارات الأنيقة والبرجوازية.

اخبار . اخبار الفن 2014 .المشاهير 2014

-يختلف اختيار القفازات والمواد المصنوعة منها باختلاف الفصول ونوعية الملابس التي ترتدينها، فهذا الشرط الاول الذي تترافق فيه الموضة والاتيكيت، فالقفازات المخملية لا يجوز اختيارها خلال الصيف أمّا تلك المفرّغة والملوّنة والمصنوعة من الدانتيل او الحرير لا تليق للشتاء مع الملابس المصنوعة من الفراء! 
 
– بحسب الاتيكيت أيضاً، يخضع اختيار طول القفازات الى طول الاكمام، فلا يجوز أن يتعارضا أو أن يعلو أحدهما الآخر، فكلّما كانت أكمامك قصيرة كلّما أمكنك اختيار القفازات باليد العالية والعكس صحيح. 
 
– ارتداء القفازات بحسب الآداب والأصول أمر مرحلي، كالجاكيت أو الشال، فيجب خلعها عند الوصول الى المنزل الذي تزورينه أو المطعم المدعوّة اليه، وكي تتّضح أمامك الصورة أكثر تُعلمك الاتيكيت بالمواقف التي لا يجوز ان ترتدي القفازات خلالها وهي : خلال تناول الطعام، السلام اليدوي وخلال تبادل أطراف الحديث.

خبار العمله و الاقتصاد 2014

- يكون خلع القفازات بشكل هادئ وأقرب الى السرية والحشمة، وليس على طريقة الراقصات خلال تأدية لوجة تعبيرية! ولا تنسي عزيزتي أنّك متى خلعتها لا يجوز وضعها من جديد الاّ عند المغادرة. 
 
– لا يجوز ارتداء المجوهرات على القفازات باستثناء الأساور، لأنّك ستضطرين الى نزع المجوهرات عند خلع القفازات من جهة، ومن جهة ثانية يدلّ هذا على شخصية مادية هدفها عرض ما تملك.

اهم الاخبار 2014

- لا يجوز أن تضعي القفازات في حال كانت متّسخة، لذا احرصي ألا تلمسي الماكياج وأدواته بعد وضعها، كما اهتمّي الى أن تكون مكوية وبحالة جيّدة فهي في النهاية أكسسوار هدفه تجميل إطلالتك وليس الاساءة لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

اتيكيت ارتداء القفازات بين يديك