السبت , 25 نوفمبر 2017

حادث تصادم بين أربع سيارات بعجمان

الرئيسية » بوابة الامارات » اخبار الامارات » حادث تصادم بين أربع سيارات بعجمان

حادث تصادم بين أربع سيارات بعجمان

أصيب شخصان أحدهما من جنسية دولة آسيوية بإصابة متوسطة، والآخر من جنسية عربية بإصابة بليغة، جراء حادث تصادم وقع  بين أربع مركبات، في منطقة شارع الشيخ خليفة بالقرب من جسر غلفا في عجمان، حيث تسبب انحراف مركبة السائق العربي بشكل مفاجئ إلى وقوع الحادث، الذي نتج عنه أضرار مادية بالمركبات.

وكانت غرفة العمليات في شرطة عجمان تلقت بلاغاً في الساعة التاسعة وأربعين دقيقة، أمس، يفيد عن وقوع حادث مروري بالقرب من جسر غلفا، أدى إلى إصابة شخصين، وفور ورود البلاغ انتقلت إلى موقع الحادث دوريات من إدارة المرور والدوريات، وسيارة إسعاف، وتم التعامل مع الواقعة وتخطيط الحادث، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة عجمان، المقدم شعيب عبدالله كاجور، إن شرطة عجمان تهدف من خلال عملها إلى تقليص نسبة الحوادث المرورية، عن طريق نشر دورياتها في مختلف مفاصل الإمارة، وكذلك تنظيمها الحملات المرورية التوعوية المختلفة على مدار العام، بهدف التفاعل مع المجتمع، وتحقيق هدف سلامة مستخدمي الطريق، للوصول إلى معدل الوفيات المنشود من قبل القيادة العامة لشرطة عجمان.

وحثّ المقدم كاجور، السائقين ومستخدمي الطرق على ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات عموماً، وتعزيز الجهود المبذولة لتوفير السلامة المرورية، عن طريق الالتزام بقواعد السير والمرور، وتجنب وقوع الحوادث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

حادث تصادم بين أربع سيارات بعجمان