السبت , 27 مايو 2017

حمدان بن زايد: للقطاع الخاص دور مهم في تنشيط الاقتصاد

الرئيسية » بوابة الامارات » اخبار الامارات » الخليج » حمدان بن زايد: للقطاع الخاص دور مهم في تنشيط الاقتصاد

حمدان بن زايد: للقطاع الخاص دور مهم في تنشيط الاقتصاد


اطلع سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، على مشروع مجمع جبل الظنة الفندقي الذي تنفذه شركة الظبي للتعهدات.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في محضر كيا بمدينة ليوا، المهندس سامي إدوارد مدير عام الشركة.
يضمّ المجمع 220 غرفة فئة 5 نجوم و60 فيلا فاخرة من الفلل الخاصة والرئاسية بمساحة 350 متراً مربعاً للفيلا الواحدة بعضها يقع داخل مياه البحر، وقاعة للاحتفالات سعة 600 شخص، ومركزاً للأعمال والمؤتمرات وأربعة مطاعم عالمية، ومحلات تعرض أشهر الماركات العالمية، وناد صحي.
وأبدى سموه إعجابه بتصميم المجمع الفندقي ومرافقه التي تلبي احتياجات الرواد والزوار، واعتره إضافة لسلسلة الفنادق الحديثة بالمنطقة الغربية، ما يعزز قطاع السياحة.
ووجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، الشكر إلى شركة الظبي للتعهدات، على تنفيذ المشروع الحضاري السياحي، مشيراً إلى أن القطاع الخاص يلعب دوراً مهماً في تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية في الدولة وبات يكمل دور القطاع الحكومي.
من جانبه أكد المهندس إدوارد، أن الاستراتيجية الجديدة للشركة التي تقوم على الاهتمام بالمشروعات الخدمية والتنموية، كان لها الأثر البالغ في النجاحات، وحققت قفزات كبيرة في دعم الاقتصاد الوطني، من خلال المشاركة في التنمية المستدامة ما يسهم في خدمة الوطن وتقدمه تحت القيادة الرشيدة التي تولي الاهتمام الكبير لتنمية الدولة ووضعها بمصاف الدول المتقدمة.
وقال إن الشركة تمتلك خبرة 35 عاماً من الإنجازات داخل الدولة وخارجها من ضمنها إنجاز مشروعات في إمارتي أبوظبي ودبي تنوعت بين الفنادق والأبراج والمدارس والحدائق.(وام)
.. ويتسلم نسخاً من كتاب السراب ب 3 لغات
استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في محضر كيا بمدينة ليوا الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية الذي أهدى سموه نسخاً من كتابه “السراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

حمدان بن زايد: للقطاع الخاص دور مهم في تنشيط الاقتصاد