الثلاثاء , 28 مارس 2017

خلطات تمنع تساقط الرموش

الرئيسية » الجمال والموضه » البشره » خلطات تمنع تساقط الرموش

خلطات تمنع تساقط الرموش

images (1)

اقدم لكي خلطات الطبيعية التي تساعدكِ في الحصول على رموش طويلة وكثيفة باستخدام زيوت ومكونات طبيعية وخالية من المواد الكيماوية، قومي بتجريبها لتستمتعي بالتأثير السحري الذي ستتركه هذه الخلطات على رموشك.

زيت اللوز الحلو

استخدام فرشاة تمشيط الرموش في وضع زيت اللوز الحلو على الرموش يساعد في زيادة كثافة وطول الرموش، كما سيزيد من لمعان وبريق رموشك، لذلك قومي باستخدام هذا الزيت الرائع لعلاج مشكلة تساقط الرموش وفقدانها البريق واللمعان.

الحليب

استخدم القدماء المصريون الحليب في تطويل شعرهم وزيادة كثافته، ويمكنك أن تستفيدي من الحليب في تطويل الرموش عن طريق بل قطعة من القطن بالحليب ثم تمرير القطنة على الرموش مع ملاحظة ضرورة إغلاق العينين لحمايتهما أثناء القيام بتمرير القطنة على العينين.

زيت الخروع

تستخدم عيادات التجميل زيت الخروع في علاج حالات تساقط الرموش وتكثيفها، يمكنك استخدام زيت الخروع في المنزل لعلاج مشكلات الرموش المختلفة ولتحصلي على رموش كثيفة وذلك عن طريق استخدام فرشاة تمشيط الرموش بغمرها في الزيت ثم تمشيط الرموش بها، وعن طريق القيام بهذا القناع مرتان يوميًا ستحصلي على عينين رائعتين وجذابتين.

البصل

قومي بغلي بصلة صغيرة في إناء مناسب مع مقدار قليل جدًا من المياه، وباستخدام قطعة من القطن يمكنك أن تغذي رموشك بالمياه التي غلي بها البصل لكن مع الحرص على إغلاق العينين أثناء القيام بهذا القناع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

خلطات تمنع تساقط الرموش