الثلاثاء , 27 يونيو 2017

طرق كسب الاصدقاء الجدد

الرئيسية » المرأه » طرق كسب الاصدقاء الجدد

طرق كسب الاصدقاء الجدد

42862

الكي من أسرار الحياة طرق كسب الأصدقاء الجدد ما من فتاه تريد أن تبحث كيف تكسب أصدقائها  وأن يكون لها صدقات كثيرة يحبونهاوتحبهم , ولكن لا تعرف كيف تصبح لديها أصدقاء جدد , فاليوم أقدم لكي بعضالاقتراحات التي تساعدك على توسيع دائرة علاقاتك مع الآخرين بكل سهولة  …….

أولا انضمي إلي مجموعه

من الأصدقاء فمن أسهل الكي عزيزتي إن تنضمي علي المجموعات فعلي سبيل المثال ممكن إن تذهبي إلي ممارسه الرياضة فتتعرفين علي أصدقاء جدد و تشاركنهم و ليس من الضروري أن تذهبي لتمارسي الرياضة لكي تتعرفي علي الأصدقاء فيكفي إن تمارس المشي أو التنزه

 -2الذهاب إلى النزهة مع أصدقاء أصدقائك:  

يمكنك الذهاب مع أصدقائك إلى النادى أو تناول الطعام ويكون معكم أصدقائهم فكل صديق له أصدقاء أخرين فاإذا أجتمعتم سويآ فى مجموعة وتعرفتم على بعض من خلال أصدقائكم وتبادلتم الحديث سويآ , من هنا تبدأ الصداقة مع الآخرين ويمكنك عن طريق أصدقائك التعرف على أصدقائهم وتبادلوا أرقام التليفون والتعارف وتبادل الأفكار والحديث سوايآ وأكتساب صداقة جديدة .

3 – أقامة حفلة منزلية :

إذا كنتى لا تريدى الذهاب إلى النادى أو صاله الجيم أو غيرها لكسب أصدقاء جدد , فيمكنك عمل حفلة للعائلة والأصدقاء وقومى بعزم أصدقائك ولهم أمكانية حضور أى صديق أخر معهم أو أحد أقاربهم .

عن طريق هذا الحفل والأجتماع سوف يحدث مشاركة أفكار ومشاركة أحاديث ومن هنا يمكنك البدء فى التعارف مع أصدقاء جدد , فكل هذا يسمح بتوسيع دائرة تعارفك والتعرف على أصدقاء جدد .

4 – المحادثة مع الآخرين :

عند ذهابك إلى التسوق أو الذهاب إلى الكوافير أثناء أنتظارك للدخول فى مكان الأنتظار يمكن أن تتحدثى مع الأخرين الذين ينتظرون معك أو على الأقل لا تغلقى باب الحديث أذا بدأ أحد معكى بالحديث فمن الممكن أن يكون هناك صديق فى انتظارك ليتعرف عليكى ولا تعلمين بذلك , فيمكنك عن طريق عدم غلق باب المناقشة والحديث فى تلك الأماكن التعرف على أصدقاء جدد ومن الممكن أن يصبحوا أصدقاء مقربين إليكى وانتى لا تعلمين .

- إليكى بعض النصائح والإرشادات عند الأجتماع والتعرف مع ناس جدد :

عند التعارف على أصدقاء جدد فلا تعلمين كيف ومن أين تبدأين الحديث ولا تعلمين كيف تتحدثى معهم وانتى لا تعرفيهم حتى الأن , وتشعورين بعدم راحة قليلآ فى البداية ” كأنكى على ميعاد أعمى ” فاليكى عدة أرشادات ونصائح لمساعدتك فى هذا الموقف …

1 – كونى على طبيعتك :

أن تكونى على طبيعتك وعدم اظهار شخصية أخرى أمام الآخرين فهذا ليس صحيح لكن عليكى أن تتعاملى بطبيعتك وان تظهرى شخصيتك الطبيعية دون التجمل أو أظهار شئ أخر فهذا أحسن كثير لتقرب الناس إليكى بطريقة صحيحة ودون حدوث أى خلافات أو سوء تفاهم من الاخرين لكى فقط عليكى أن تكونى على طبيعتك وكونى نفسك أولآ وأخيرآ .

2 – الأسترخاء :

لا تحاولين أى تكونى صعبة وحادة فى كلامك بل أسترخى وكونى لطيفة مع الاخرين , فلا تقولين لنفسك لأنه صداقة جديدة لابد من أن أتعامل بطريقة حادة وصعبة , بل كما قلت لكى كونى على طبيعتك مع الاخرين , فتوسيع دائرة معارفك وأصدقاء هو شئ جميل للغاية , وأستمتاعى بالتحدث مع أصدقائك الجدد .

3 – كونى على أستعداد للممارسة المشى :

فالتحدث مع الاخرين والتعرف مع الأصدقاء الجدد هو شيئ ممتع , فيوجد الكثير من الناس يفضلون ممارسة المشى فالمشى مع الأصدقاء متعة حقآ فعليكى أن يكون لديك هذا الأستعداد للتمتع بالحديث مع صديقاتك .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

طرق كسب الاصدقاء الجدد