الثلاثاء , 23 مايو 2017

ظلال عيون مختلفة يمكنك مزجها

الرئيسية » الجمال والموضه » مكياج » ظلال عيون مختلفة يمكنك مزجها

ظلال عيون مختلفة يمكنك مزجها

 

121782-1395834828

لأنّ الماكياج هو لعبة، ولأنّ فراشي الماكياج هي أدوات تساعد على إتقان هذه اللعبة، محافظة على ماهيّة الفن فيها، عليك أن تعرفي أنّ ألوان الماكياج تخضع لمعيار المزج بهدف الحصول على الإطلالة الأجمل، بشرط اختيار التدرجات التي تتجانس مع بعضها، ولا تؤثّر سلباً على إطلالة ماكياجك. فما هي أبرز هذه الألوان؟

اخبار . اخبار الموضه 2014 .الجمال 2014

- الأزرق الداكن أو النيلي مع الرمادي: من خلال مزج هذين اللونين، تحصلين حتماً على إطلالة ماكياج دراماتيكيّة قويّة، تجعلك تستغنين بشكل كلي عن أحمر الشفاه، ومن المميّز أن تكسري القاعدة، وتضعي ظلال العيون النيلية عند زاوية العين الداخليّة، فيما تستعملين الرمادي عند الجفن العلوي والسفلي. 
اخبار . اخبار الفن 2014 .المشاهير 2014 
 
– البنفسجي والبني: هما لونان بعيدان عن بعضهما، لكنّهما يتآلفان بسحر فوق عينيك، خصوصاً مع صاحبات العيون البنيّة التي تتقن الاختيار مع هذه الثنائيّة، بشرط أن يغلب البنفسجي عن البني خصوصاً عند أطراف العين.

اخبار العمله و الاقتصاد 2014

- الزهري والبني: من أجل كسر إطلالة الماكياج الناعم بلون قوي، عليك أن تلجأي إلى البني الذي يعشق بطبيعته اللون الزهري، خصوصاً مع صاحبات البشرة السمراء، بشرط عدم تقويته، واستعماله من أجل إضافة التأثير، أكثر من إظهاره بنفسه. 
 
اخبار . اخبار 2014 .رياضه 2015 .اهم الاخبار 2014. اخبار عالميه 2014


– الزهري والبنفسجي: هنا من المنبع نفسه، ويعتبران مثاليان لإطلالة الربيع المتجددة، والصيف القويّة، وكأن الزهري مفتاح دخول البنفسجي إلى عالم الماكياج، واللافت أنّ هذين اللونين يناسبان مختلف ألوان البشرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

ظلال عيون مختلفة يمكنك مزجها