الإثنين , 26 يونيو 2017

علاقات بدأت أمام الكاميرا واستمرت في الحياة

الرئيسية » أخبار عامه » فن » علاقات بدأت أمام الكاميرا واستمرت في الحياة

علاقات بدأت أمام الكاميرا واستمرت في الحياة

 

 

1392891804_1392893948614994000

دائماً ما ننظر إلى علاقات الحبّ والرومانسية في المسلسلات على أنها أحلام خياليّة نتمنى أن تتحقق ونعيشها. لكن الكثير من نجوم العالم على الشاشة الصغيرة أثبتوا أنّ هذا الحبّ لم يقف عند حدود التصوير والشاشة، بل كانت مشاهدهم التمثيلية بداية قصص حبّ، أكملها أبطال الشاشة الصغيرة في حياتهم اليومية.

وكثيرة هي هذه العلاقات المميزة، التي أنشأها بعضٌ من ثنائيات المشاهير الذين يرتبطون بعلاقات حبّ حقيقية، بدأت شرارتها خلال تأدية أدوارهم في المسلسلات، وانتقلت إلى الواقع؛ فمن الذي نجح في علاقته، ومن الذي فشل؟! تعرفوا معنا:

1- Adam Brody و Rachel Bilson
أفضل وأشهر ثنائي في مسلسل “Seth and Summer”، وننظر إليهما على أنهما ثنائي كامل ورائع. وقد ازداد هذا الشعور عندما أقاما علاقة في الحياة الواقعية، بالرغم من أنهما انفصلا في أحداث المسلسل.

2- Anna Paquin و Stephen Moyer
ثنائي مسلسل “True Blood” (مصاصو الدماء) اللذان عانيا في علاقتهما قليلاً خلال المسلسل، بسبب صعوبة ارتباطهما. لكن ثنائي الحياة الواقعية كان ناجحاً، إذ تزوّج النجمان وأنجبا طفلين.

3- Chad Michael Murray و Sophia Bush
مثّلا دور ثنائي مراهق في مسلسل “One Tree Hill”، وعاشا قصة حبّ حقيقية من وحي المسلسل، توّجت بالزواج. لكن سوء الحظ أصاب الزواج، إذ جاءت نهايته بعد أعوام، تماماً كنهاية المسلسل، بالطلاق.

4- Emily VanCamp و Josh Bowman
برغم الخداع والخيانة التي واجهت ظروف حياتهما في مسلسلهما “Revenge”، إلا أنّ حياتهما الطبيعية كانت رائعة ومميزة وبعيدة كثيراً عن الدراما.

5- Ginnifer Goodwin و Josh Dallas
من أجمل القصص التي انتقلت من وراء الكاميرا إلى العالم الحقيقي؛ فبياض الثلج Ginnifer Goodwin التي وجدت أميرها Josh Dallas على شاشة التلفاز، أكملت حياتها معه، وهي تحمل طفله في أحشائها الآن.

6- Jennifer Morrison و Jesse Spencer
ثنائي مسلسل “House M.D” عاشا قصة حبّ جميلة وراء الكاميرا، وما لبثت أن دخلت حياتهما الحقيقية، حتى أعلنا خطوبتهما.

7- Jerry Ferrara و Jamie Lynn Sigler
في مسلسل “Entourage”، وجد Jerry الكثير من الصعوبة في لفت نظر أيّ فتاة، إلى أن تعرّف إلى Jamie. لكن الفتى المتعثر في علاقاته لم يلفت نظرها فقط أمام الكاميرا، بل جمعته بها قصة حبّ مميّزة في الحياة الواقعية.

8- Kat Dennings و Nick Zano
ثنائي مسلسل “2 Broke Girls” عاشا علاقة حبّ صعبة ومعقدة في المسلسل، إلا أنهما في الواقع تخطيا تلك المشاكل وعاشا قصة حبّ قويّة ومميّزة.

9- Keri Russell و Scott Speedman
كانت Keri Russell في دور “Felicity” محتارة في أمر من تختار، بينNoel وBen، إلا أنها في الحقيقة وبعيداً عن شاشة التلفاز اختارت Ben، أي Scott Speedman، وعاشا قصة حبّ مميّزة.

10- Leighton Meester و Sebastian Stan
شاركا في مسلسل “Gossip Girl”. وبالرغم من تعدد علاقاتهما في المسلسل إلا أنّ علاقتهما في الحياة الحقيقية كانت صادقة ومميّزة واستمرت طويلاً حتى بعد انتهاء المسلسل.

11- Lisa Rinna و Harry Hamlin
حياتهما الزوجية في الحقيقة كانت أنجح من حياتهما في مسلسل “Veronica Mars”، حيث لعبا فيه دور الأهل، إلى أن انتهى بهما الأمر إلى الطلاق في المسلسل.

12- Melissa Benoist و Blake Jenner
برغم أنها تخلّت عنه في مسلسل “Glee” واختارت غيره، إلا أنها لم تستطع فعل ذلك وراء الكاميرا، حيث جمعتهما علاقة سريّة، أفصحا عنها الصيف الماضي، حين أعلنا خطوبتهما.

13- Mila Kunis و Ashton Kutcher
بعد أن عشقنا هذا الثنائيّ في مسلسل “That ’70s Show”، أصبحت علاقتهما جدية في الحياة وقوية جداً. وفي الوقت الذي لم يشهد المسلسل استقراراً في علاقة هذا الثنائيّ، إذ كانا ينفصلان كثيراً، إلا أن الواقع يقدّم لنا صورة مغايرة للثنائيّ. فلقد تخلى Kutcher ـ في واقع الأمر ـ عن العالم لأجلها.

14- Nina Dobrev و Ian Somerhalder
جسّدا ثنائياً من مصاصي الدماء في مسلسل “The Vampire Diaries”، وكانت علاقتهما متقطعة كثيراً. وقد تأثرت حياتهما بهذه العلاقة، إذ نقلاها إلى الواقع بنفس الوتيرة، فهما كثيراً ما ينفصلان ثم يعودان مجدداً إلى بعضهما البعض.

15- Rose Leslie و Kit Harington
جمعهما الحبّ في الموسم الثالث لمسلسل “Game of Thrones”، إلا أنها أردته قتيلاً بسهم دخل قلبه. ولعلّ هذا السهم أشعل الحبّ في قلبه، أثناء حياتهما الحقيقيّة، إذ جمعتهما علاقة حبّ مميّزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

علاقات بدأت أمام الكاميرا واستمرت في الحياة