الجمعة , 18 أغسطس 2017

كيف تكوني محبوبه

الرئيسية » المرأه » الحياه الزوجيه » كيف تكوني محبوبه

كيف تكوني محبوبه

 

url

لكى تكونى محبوبة من الناس عليكى الأعتراف اولآ بقدراتك ومهارات وقيمتك فى هذا العالم , فعليكى ان تكونى ذات شخصية قوية للتغلب على السلبيات التى سوف تواجهاك وعلى الأصرار فى استكمال طريقك ومواجهة الصعوبات التى من الممكن ان تؤثر على قراراتك وعلى شخصيتك ….

لكى تكونى امرأة محبوبة بين الناس عليكى ان تظهرى امام الأخرين انك يمكن ان تفيدى الأخرين وتقدمى لهم المساعدة والأستفادة , وان تتعاملين وتتحدثين مع الآخرين من قلبك , وأن تكونى محبوبه لا يشترط أن يكون حولك الكثير من الناس لكن وجود اشخاص قليلين يحبونكى ويعترفون بقدراتك ونجاحك اهم كثير من وجود الكثير من الناس حولك لا يقدرونكى ولا يعترفون بقدراتك بل يقللون من شئنك , فكونى على إيمان ويقين بقدراتك وأن لديكى القدرة على فعل الأفضل فلا تقللى من شئنك أمام نفسك اولآ ولا أمام الأخرين .

- أحرصى على هذه النصائح لكى تكونى امرأة محبوبة :

1 – ابدائى بحب نفسك من الداخل اولآ فعندما تحبين نفسك وتؤمنين بقدراتك سوف يحبك الناس ويؤمنون بقدراتك .

2 – أبحثى عن أسعاد نفسك ولا تنتظرى السعادة من أحد .

3 – لا احد يهتم باأفعالك إذا لم تهتمى به انتى اولآ فعندما تفعلين شئ مفيد افتخرى به واعتنى به حتى يفتخر بك الآخرين .

4 – إذا لم يوجد لديكى موهبه أو هواية مفضلة قومى ببناء شخصيتك على أساس قوى وأثقى فى شخصيتك وطريقتك فى التحدث مع الآخرين .

5 – كونى مهذبا فى التعامل مع الآخرين .

6 – كونى مفيدة للأخرين فإذا طلب منك المساعدة قومى ببذل قصارة جهدك لتقديم المساعدة للآخرين .

7 – العمل الجاد , أن عملك دليل على شخصيتك وعلى ثقتك بنفسك فاأحرصى دائمآ على النجاح فى عملك الذى تقومى به لأن ذلك يزيد من قدراتك الخاصة حتى تظهرى أمام الآخرين بثقة لكى يؤمنوا بقدراتك أيضآ .

8 – بعد الأنتهاء من ذلك كونى فخورة بنفسك لأنكى سوف تصبحين محبوبة بين الناس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

كيف تكوني محبوبه