الأحد , 17 ديسمبر 2017

لتصبحي امراه ناجحه

الرئيسية » المرأه » الحياه الزوجيه » لتصبحي امراه ناجحه

لتصبحي امراه ناجحه

 

How_Confidence_Can_Improve_Your_Life_and_Fitness_Goals_From_Empower_Your_Body-300x159

هل تريدى أن تكونى امرأة ناجحة ؟؟ هل تحلمين بحياة مثالية ؟؟ هل تحلمين باأن تكونى امرأة متميزة ليست مثل أى امرأة عادية ؟؟ اليوم أقدم لكى نصائح إذا قومتى بااستخدامها وجعلتيها من أسلوب حياتك وعاداتك اليومية سوف تصبحين امرأة ناجحة تعرفى عليها معنا ….

1 – كونى امرأة منظمة فى حياتك :

لكى تكونى ناجحة عليكى أن تكونى منظمة فى حياتك أى ان تجعلين النظام أسلوب حياتك بمعنى أن فى مكتب العمل تكونى منظمة مكتبك وكل شئ فى مكانه , وفى المنزل لابد ان يتميز بالترتيب والنظام لكى يكون لديكى السهولة فى الحصول على ما تريدى فى أى وقت دون تعب , فهنا عدة نصائح تساعدك فى تنظيم حياتك وهى :

1 – أحرصى على نظافة وترتيب مكان عملك , أو مكتب عملك والغرفة أيضآ .

2 – تحديد أولوياتك للقيام بالأهم ثم المهم فى حياتك .

3 – بعد أستخدام الأشياء عليكى وضعها مرة فى مكانها مرة أخرى .

4 – يمكنك عمل أجندة لكى تدوينين بها ما تريدى القيام به , وأيضآ تدوين أماكن الأشياء التى من الممكن ان تنسى أماكنها .

5 – قومى بعمل مخطط ليومك حتى تصبحى منظمة فى يومك ولا تضعين من وقتك .

بالتأكيد هناك العديد من النصائح الأخرى حول ترتيب حياتك لكن هذه من أهم الخطوات التى تجعلك امرأة مرتبه فقط قومى بكتابت ما تريدى عمله وأماكن الأشياء الهامة التى من الممكن أن تنسى أماكنها .

2 – تحكمى فى مشاعرك :

نعم المرأة تميل ان تكون أكثر عاطفية وهذا من وجهة نظر الرجال , وهذا أمر غير سيئ ولكن عليكى ان تتحكمى فى أوقات المشاعر واوقات العمل , أى لا تكونى فى وقت عمل وأمر يتعلق بالأعمال التجارية وتقومين باأظهار عواطفك ومشاعرك فهذا توقيت غير مناسب لأظهار المشاعر , فهى من القواعد الأنسان الناجح من يتميز بالهدوء فى التعامل وخاصة فى التعامل مع المشاكل والضغوط فهذا يجعله أنسان ناجح لأنه يستطيع السيطرة والتحكم فى مشاعرة , كونى امرأة قوية لا تضعفين وكونى متماسكه أمام الأخرين وأظهرى مشاعرك فى الوقت المناسب لها , أى أفصلى بين المشاعر والعاطفة والحياة العملية والضغوط والجدية , فالمرأة الناجحة هى التى تستطيع أن تتعلم كيف تتعامل مع العواطف بطريقة مفيدة , على سبيل المثال أثناء القيام بعملك وخاصة أذا كان متعب ومرهق عليكى عدم التفكير وعدم سيطرت ضغوط عملك على عقلك وتفكيرك وعواطفك فهذا يؤثر على حالتك خارج العمل فقومى بعمل فصل بين أوقات العمل وأوقات الراحة وأوقات الحب لكى تصبيحن امرأة ناجحة ومميزة .

3 – كونى واثقة من بنفسك :

بالتأكيد لا يوجد من يثق بنفسه فى جميع الأوقات لكن حاولى دائمآ أن تكونى على ثقة بعملك , على ثقة بقدراتك , على ثقة بشخصيتك , أن أكثر النساء ناجح هم من يتميزون بالثقة باأفعالهم وخاصة أمام الأخرين , فى بعض الأوقات سوف تشعرين بالشك فى بعض الأمور , وتشعرين أنك غير ناجحة فهذا يؤدى إلى قلة ثقتك بنفسك , فاانا لا اقول لكى ان تكونى دائمآ على ثقة بنفسك لكن لابد من أن تدركين مدى أهميتك فى المجتمع وتثقين فى تميزك دون أن تنتظرين من أحد أن يقول لكى ذلك ليدفعك إلى الأمام فكل أنسان لديك ما يميزة عن الأخر فأحرصى على ثقتك بما يميزك , كونى واثقة عندما تتكلمين مع الآخرين ولا تشعريهم بالضعف حتى إذا كنتى لاتشعرين بالثقة فاأشعرى ما أمامك باأنك واثقة فى كلامك فهذا يجعلك امرأ ناجحة مع الأخرين ومن ثم سوف تصبحين على ثقة أكثر بنفسك .

4 – ساعدى الآخرين :

اذا نظرتم الى أكثر النساء اللواتي أثرت في العالم ، سترى أن يفعلونه في محاولة لجعل الأمور أفضل هم يفعلونه من أجل الأخرين وليس من أجل أنفسهم فقط , على سبيل المثال :

- “ديلما روسيف” وهى رئيسة البرازيل وهى ثالث امرأة على قائمة فوربس فهى تقوم بعمل برنامج يهدف إلى مساعدة الفقراء وأعطائهم فرصة للحصول على الرعاية الطبيه والخدمات التعليمية .

- “ميشيل أوباما” السيدة الأولى في الولايات المتحدة فهى 7 امرأة فى قائمة النساء المشهورين عالمين وهذا ليس لأنها متزوجه من رئيس الولايات الأمريكية ولكن لأنها تهتم بالأطفال فى مرحلة الطفولة لكى يتخلصون من البدانة فى هذه المرحلة , فهى تقوم بعمل انسانى لأهتمامها بالرعاية الطفولة .

يمكنك أن تكونى مثل هذه النساء المشهورات بالقيام باأعمال ولول بسيطه لأسعاد الأخرين فهذا يجعلك امرأة ناجحة وينظرون اليكى أنكى امرأة ناجحة وتفيدى المجتمع باأسعادك للأخرين .

5 – أعتنى بنفسك :

لا يمكنك رعاية الآخرين إذا كنتى لا تهتمين وترعين بنفسك ” عقليآ , وجسديآ ” , من أجل أن تفعلى أقوى وأحسن ما لديكى عليكى أولا أن ترين نفسك جميلة ومميزة , فلا يمكن أن تقومى بتقديم أفعال مفيدة ورعاية للأخرين وانتى تشعرين بالتعب .

لتعتني بنفسك جسديا فاأنتى بحاجة لتناول الطعام الصحيح والمفيد واختيار الأطعمة التي تعطيكى الفيتامينات والمواد المغذية التي تحتاجى إليها , فعليكى أدخال البروتين والكربوهيدرات النافعة والفواكهة والخضروات فى نظامك الغذائى لكى تتمتعين بصحة جيدة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

لتصبحي امراه ناجحه