الأحد , 22 أكتوبر 2017

مجلس الوزراء يعيّن مديراً عاماً لـ”حكومة الإمارات الذكية”

الرئيسية » بوابة الامارات » اخبار الامارات » مجلس الوزراء يعيّن مديراً عاماً لـ”حكومة الإمارات الذكية”

مجلس الوزراء يعيّن مديراً عاماً لـ”حكومة الإمارات الذكية”

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، جلسة لمجلس الوزراء، واعتمد المجلس ستة اتفاقات جديدة للنقل البحري والجوي، وتعيين مدير عام لحكومة الإمارات الذكية لجعلها من الدول الرائد في مجال الخدمات الحكومية الذكية.

ونشر سموّه في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن اقتصاد الدولة حالياً هو المركز الإقليمي والدولي للتجارة العالمية، موضحاً أن إعانة الفقراء على رأس قائمة أجندة الدولة الخارجية.

وأوضح سموّه في تغريداته “ترأست اليوم جلسة لمجلس الوزراء أقررنا فيها انضمام الدولة للجنة المساعدات الإنمائية بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية”، وأضاف أن “اللجنة تضم أهم المنظمات والدول المانحة عالمياً، وهي منتدى عالمي للتنمية ومحاربة الفقر. إعانة الفقير والمحتاج تتصدران دائما أجندتنا الخارجية”. 

وأوضح سموّه أن الدولة تهتم بالخدمات الذكية وتطويرها لخدمة المواطنين، مفيداً “اعتمدنا اليوم أيضا تعيين مدير عام لحكومة الإمارات الذكية، نأخذ موضوع الخدمات الذكية بجدية كبيرة وهدفنا أن نكون رواد عالميين في هذا المجال”.

وأعلن اعتماد ستة اتفاقات مع عدة دول لدعم اقتصاد الدولة، قائلا “واعتمدنا ستة اتفاقات جديدة مع ستة دول لتسهيل التنقل البحري والجوي مع الإمارات، بحمد الله اقتصادنا اليوم هو مركز إقليمي ودولي للتجارة العالمية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

مجلس الوزراء يعيّن مديراً عاماً لـ”حكومة الإمارات الذكية”