الثلاثاء , 25 أبريل 2017

ملتقى توعوي للسائقين ومشرفات النقل في عجمان

الرئيسية » بوابة الامارات » اخبار الامارات » الخليج » ملتقى توعوي للسائقين ومشرفات النقل في عجمان

ملتقى توعوي للسائقين ومشرفات النقل في عجمان


دشنت المواصلات المدرسية التابعة لمواصلات الإمارات بعجمان الملتقى التوعوي الأول لعام 2016 بمشاركة سائقي الحافلات ومشرفات النقل والسلامة ويستمر حتي الحادي والعشرين من يناير/‏ كانون الثاني الحالي.
يتضمن الملتقى حزمة من الفعاليات والأنشطة التدريبية والمحاضرات التثقيفية والتوعوية إضافة إلى عدد من الرحلات الترفيهية والجولات السياحية في عدد من مناطق الدولة.
وقال عبدالعزيز محمد السويدي مدير المواصلات المدرسية في مواصلات الإمارات بعجمان إن الملتقى يأتي ضمن الخطط التدريبية الاستراتيجية التي تضعها المواصلات المدرسية بعجمان لجميع سائقي الحافلات المدرسية ومشرفات النقل والسلامة.
وأوضح السويدي أن الملتقى يعد من بين البرامج الدورية التي تطبقها مواصلات الإمارات لسائقيها بهدف الحفاظ على أعلى معدلات التأهيل والجاهزية لديهم.ويشمل الملتقى محاضرات وورش عمل وشروحاً عملية ونظرية تركز بمجملها على جوانب السلامة أثناء عملية نقل الطلبة.”وام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

ملتقى توعوي للسائقين ومشرفات النقل في عجمان