الأحد , 28 مايو 2017

منصور بن زايد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية

الرئيسية » بوابة الامارات » اخبار الامارات » منصور بن زايد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية

منصور بن زايد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية

اعتمد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية، اليوم، أسماء الفائزين بالجائزة للدورة السابعة 2013/2014 والذين سيتم تكريمهم برعاية سموه في 14 من الشهر الجاري.

وأعلنت الأمين العامة لجائزة خليفة التربوية، أمل عبدالقادر العفيفي، أسماء الفائزين، مشيرة إلى فوز 21 مواطناً ومواطنة في مجالات الجائزة العشر مقابل 18 فائز من جنسيات عربية واجنبية بعضهم مقيم بالدولة.

وأشادت العفيفي خلال الإعلان عن أسماء الفائزين برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتومـ، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمسيرة التعليم في الدولة وحرص سموهم على أن يكون التعليم في مقدمة أجندة الأولويات الوطنية وأن يمثل هذا القطاع قاطرة لمسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة في جميع المجالات.

وأشارت العفيفي إلى أن الجائزة تحظى باهتمام كبير من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية، وحرص سموه على أن تمثل هذه الجائزة فيما تطرحه من مبادرات علمية وأكاديمية إضافة حيوية لما يشهده قطاع التعليم بالدولة من رعاية واهتمام من قبل قيادتنا الرشيدة.

كما ثمنت العفيفي الجهود الكبيرة لأعضاء مجلس أمناء الجائزة وكذلك اللجنة التنفيذية للجائزة، ولجان التحكيم والمنسقين وجميع العاملين في الميدان التربوي والتعليمي داخل الدولة وخارجها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

منصور بن زايد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية