الخميس , 23 نوفمبر 2017

وصفات للتخلص من السيليوليت مكافحة التجاعيد

الرئيسية » الجمال والموضه » البشره » وصفات للتخلص من السيليوليت مكافحة التجاعيد

وصفات للتخلص من السيليوليت مكافحة التجاعيد

كيفية-التخلص-من-جفاف-اليدين2-200x200

تتمتع المرأة البرازيلية بجمال خاص وبشرة صافية ونقية الأمر الذي جعلها تتصدر مسابقات الجمال دائماً.

وتسعى جميع السيدات للحصول على جمال بشرة المرأة البرازيلية التي تتميز ببشرة ناعمة وسمرة طبيعية رائعة.

ومع اقتراب مباريات كأس العالم لكرة القدم 2014 والذي يقام هذا العام في البرازيل نقدم إليك الأسرار الجمالية لبشرة المرأة البرازيلية.

 القهوة ورمل الشاطئ للتخلص من السيليوليت وتشققات الكعبين:

للحصول على بشرة خالية من السيليوليت تلجأ السيدات في البرازيل لاستخدام رمل الشاطئ في تقشير الجسم عن طريق خلطه بكمية من الزيت الواقي للشمس، وتدليك البشرة في حركات دائرية لمدة خمس دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر. ويساعد تدليك الجسم بالرمل على التخلص من الجلد الميت والسموم، وتجديد خلايا البشرة، وتفتيت الأنسجة الدهنية، وعلاج السيليوليت بفاعلية.

  • وتستخدم البرازيليات أيضاً رمل البحر في التخلص من تشققات الكعبين ويؤكدن أن مفعوله كالسحر في تنعيم القدمين وتقشير البشرة وتنعيم الجلد.

ولعلاج السيليوليت أيضاً على الطريقة البرازيلية يمكن استخدم ماسك القهوة والعسل.

مكونات الماسك:

1/2 فنجان من القهوة.

2 ملعقة كبيرة من العسل.

ملعقة من زيت الزيتون أو زيت الأطفال.

الطريقة:

تخلط المكونات جيداً وتستخدم في تدليك بشرة الجسم مع التركيز على المناطق المصابة بالسيليوليت لمدة 10 دقائق، ولزيادة فاعلية الماسك يُنصح بتغطية الجسم بغطاء بلاستيك لمدة ساعة ثم يشطف الجسم بالماء الدافئ ويتبع بلوشن مرطب ويفضل بخلاصة زبدة الكاكاو أو فيتامين E.

زيت جوز الهند العلاج السحري لجميع مشكلات البشرة:

زيت جوز الهند من أساسيات العناية بالبشرة لدى المرأة البرازيلية حيث تستخدمه على بشرة الوجه والجسم كمرطب رائع بعد الاستحمام على بشرة مبللة، كما تستخدمه على الشفاه قبل النوم لحمايتها من الجفاف والتشققات.

عصير الجزر لبشرة متوهجة:

يحتوي الجزر على صبغة الكاروتين التي تمنح الجلد لون متوهج طبيعي وتعتبر من أقوى مضادات الأكسدة التي تساعد على الاحتفاظ بشباب البشرة الدائم. وللحصول على سمرة رائعة كالبرازيليات يمكن تناول كوب من عصير الجزر يومياً لمدة أسبوعين قبل التعرض للشمس، حيث تساعد الصبغات البرتقالية الموجودة في الجزر على الحصول على السمرة سريعاً عند التعرض لأشعة الشمس دون الحاجة للجلوس في الشمس لفترات طويلة.

  • ويمكن استخدام عصير الجزر كماسك مغذي للبشرة وواقي من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة عن طريق مسح الوجه بقليل من عصير الجزر ويترك على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بالماء وغسول البشرة ويكرر مرة إلى مرتين أسبوعياً.

عصير البنجر:

تؤكد عارضات الأزياء البرازيليات أن سر الاحتفاظ بشباب البشرة الدائم هو تناول عصير البنجر بصورة منتظمة ويرجع ذلك أنه يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية التي تحتاجها البشرة وأهمها مضادات الأكسدة، كما يساعد عصير البنجر على تنشيط الدورة الدموية مما يمنح البشرة لون وردي طبيعي ومظهر صحي رائع.

تمتعي بجمال خلاب وبشرة رائعة مع أهم الأسرار الجمالية والوصفات الطبيعية من البرازيل إليكِ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

وصفات للتخلص من السيليوليت مكافحة التجاعيد