الأربعاء , 20 سبتمبر 2017

 

 

 

1 

مع التطور يوم بعد يوم نرى أدوات و أجهزة مفيدة تسهل علينا الحياة ، فرأينا من قبل أدوات للمطبخ مبتكرة و فريدة من نوعها تسهل الأمر على ربة المنزل وعلى جميع من بالمنزل . و اليوم خبر جديد للجميع ، فوداعاً للسكينة ، و أدوات المطبخ الحادة التي قد تؤذينا وقد تؤذي الصغار أيضا . فما رأيك أن تستخدم الليز لتقطيع المواد الغذائية ؟

3

 أشعة الليزر هي المستقبل لإعداد المواد الغذائية وكل شيء آخر ، الجهاز الذي تراه أمامك يسمى Blitz مقدم من شركة Kokorin والتي نال مصممها James Dyson على جائة هذا العام في الألات الحديثة و المبتكرة . يعمل ذلك الجهاز على توسيع نطاق فلسفة أستخدام الليزر في المطبخ ، عن طريق شعاع معين ثلاثي الأبعاد معالج بطريقة صحية للحفاظ على الأطعمة وقت تقطيعها ، كل ما سوف يكون عليك عمله هو ضبط الجهاز على نوعية التقطيع التي ترغب بها حيث أنه يوفر لك تقطيع مكعبات أو قطع صغيرة و أشكال عديدة ، وبعدها تُدخل الطعام فيه ليبدأ هو بالعمل بسرعة هائلة فهو دائري الشكل ما إن تُدخل فيه الطعام وتضبط الاختيارات يبدأ بالدوران السريع ليخرج لك الطعام مكتمل التقطيع في بضع ثواني !!
2

مواضيع ذات صلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>