الخميس , 23 نوفمبر 2017

6 حيل لاخفاء عيوب البشره واثار الاجهاد

الرئيسية » الجمال والموضه » البشره » 6 حيل لاخفاء عيوب البشره واثار الاجهاد

6 حيل لاخفاء عيوب البشره واثار الاجهاد

813863

لا انسي ان اقدم لكي من اسرار الحياه بعض الحيل الجماليه التي قد تساعدك علي اخفاء عيوب البشره و عليكي ان تعلمي لا حد يستيقظ من النومه و بشرته مليئ بالحيويه و الاشراق

فلا داعي للزعر إذا كنت ترين أن بشرتك شاحبة وتظهر عليها البقع الداكنة التي تحول بين بشرتك وبين النضارة الكاملة. حان الوقت لتحديد بعض الخطوات الجمالية للعناية ببشرتك وتخصيص روتين خاص لمكياجك مع بعض الأساسيات الإحترافية والحلول المبتكرة.

إليكِ 6 حلول جمالية أكيدة للحصول لإخفاء أثار الإجهاد على بشرتك.

1- تجديد بشرة الوجه

ينصح الخبراء باستخدام المرطبات الملونة للبشرة للتخلص من أثار الإجهاد والسهر على البشرة بعد قضاء ليلة مرهقة. وبعد ذلك، يستخدم قلم تحديد العين لرسم العين وإبرزاها، مع استخدام اللون البيج لظلال الجفون لمحاولة إخفاء الهالات السوداء والإجهاد حول العين.

2- الكونسيلر المضاد للبثور

إن كنت ترغبين في استخدام منتجات التجميل لإخفاء أثار حب الشباب، فمن الضروري كذلك اختيار تركيبة مناسبة لا تتسبب في انسداد المسام. فينصح خبراء الجمال اختيار المنتجات الغنية بحمض السالسليك، حيث يساعد على تنعيم البشرة والتخلص من البثور، إلى جانب السماح للبشرة بالتنفس.

3- لنعومة فائقة لشفتيك

ينصح الخبراء أيضًا باستخدام كريم العين لترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف. استخديم طبقة خفيفة من أي تركيبة غنية مرطبة على شفتيك قبل الذهاب للنوم عند تحضيرك لبعض المناسبات الهامة. فيساعد ذلك على امتصاص العناصر الغذائية بشكل صحيح.

4- تجنبي ماكياج العين الأزرق لتجنب ظهور الهالات السوداء

مكياج العين الأزرق من الأسباب التي قد تعطيكي إطلالة غير متقنة. فمع استخدام درجات الظلال الزرقاء على الرمش السفلي، فيؤدي ذلك لإبراز الهالات السوداء تحت العينين بشكل واضح. لإخفاء ذلك، استخدمي الرمادي، الاسود، البني، أو الأخضر الداكن.

5- اختاري اللون الوردي الدافئ لشفتيك

يساعد اللون الوردي الدافئ على شفتيك على صرف الانتباه عن مظهر البثور الغير مرغوبة. بغض النظر عن لون بشرتك، جربي تلك الخدعة الجمالية البسيطة وسترين بنفسك نتائج أكيدة.

6- تجنب الحواجب الرفيعة جدًا

الحواجب الرفيعة جدًا من أكبر الأخطاء التي قد ترتكبينها عند الحصول على مكياج متقن. احرصي على استخدام جل غني لإعادة نمو الحواجب. فتساعد تلك التركيبة على تسريع نمو الحواجب، كي تكوني قادرة على تشكيلها بعد ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

6 حيل لاخفاء عيوب البشره واثار الاجهاد